الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صورناه في أوضاع مخلة».. علاقة غرامية توقع عامل في فخ انتقام الأهل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اعترف عامل وزوجته وابنتهما أمام جهات التحقيق، اليوم، بعد القبض عليهم في العياط، بتهمة احتجاز شاب، داخل منزلهم والاعتداء عليه، أن المجني عليه كان يتردد على المنزل لوجود علاقة بينه وبين الابنة، دون علم والديها، وفور اكتشاف تردده على المنزل تمكنا من ضبطه، ووثقاه بحبل عاريا، وصوراه في أوضاع مخلة.

وأضاف المتهمون أنهم أجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وهددوه بالصور حتى لا يبلغ عنهم، انتقاما منه بسبب علاقته بالابنة.

وتحفظ رجال مباحث الجيزة، على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، وعثر به على صور مخلة للمجني عليه، كما تم التحفظ على إيصالات الأمانة التي وقعها، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تمكن رجال المباحث بمركز شرطة العياط، من القبض على زوجين وابنتهما، لاتهامهم بالاعتداء على عامل واحتجازه، وتصويره في أوضاع مخلة بعد ضبطه بصحبة الابنة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض عامل للاحتجاز داخل منزل بإحدى قرى العياط، انتقل المقدم أحمد الملطاوى رئيس مباحث مركز شرطة العياط إلى مكان الواقعة، وعثر على العامل مقيدا بحبل، ومصاب بعدة جروح نتيجة الاعتداء عليه.

وبإجراء التحريات اللازمة، اتضح أن صاحب المنزل وزوجته وابنتهما وراء ارتكاب الجريمة، حيث نشأت علاقة بين المجنى عليه، وبين الابنة، وتمكن والديها من ضبطه خلال تردده عليها بالمنزل، فاعتديا عليه بالضرب، وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة، وصوراه في أوضاع مخلة.

اقرأأيضًا: طائرة ورقية تنهي حياة طفل في الجيزة

تم القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.