جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:57 مـ 6 رجب 1444 هـ

طائرة ورقية تنهي حياة طفل في الجيزة

طائرة ورقية
طائرة ورقية
الجيزة

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، لأقوال والدة طفل لقي مصرعه بعد سقوطه أعلى سيخ حديدي في كرداسة، خلال محاولته صناعة طائرة ورقية.

كما ذكرت أنها فوجئت باستغاثة من نجلتها من أعلى سطح المنزل، فتوجهت لاستكشاف الأمر، وشاهدت نجلها غارقا في دمائه بسبب اختراق سيخ أحد الأعمدة جسده، فاستعانت بشقيقة زوجها، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

وذكرت أن نجلها كان يحاول الصعود للحصول على البوص من أعلى سطح المنزل لصناعة طائرة ورقية، إلا أنه اختل توازنه، وسقط ليخترق السيخ جسده.

كما استمع رجال المباحث الجيزة لأقوال والد الطفل، ولم يشتبه في الحادث جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وتابعت النيابة العامة التحقيقات.

وكان طفل فقد حياته خلال محاولته صناعة طائرة ورقية في كرداسة، وسقط أعلى سيخ حديدي بسطح المنزل، فلقي مصرعه في الحال.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نقل طفل إلى المستشفى مصابا بنزيف وفارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به في كرداسة.

بإجراء التحريات اللازمة اتضح لرجال المباحث أن الطفل صاحب 12 سنة، صعد أعلى سطح منزله لصناعة طائرة ورقية، مستخدما البوص، فاختل توازنه وسقط أعلى سيخ حديدي خاص بأحد الأعمدة، مما نتج عن إصابته، وحاول أفراد أهله إسعافه بنقله إلى المستشفى، ليلقى مصرعه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا: مصرع شخصين وإصابة آخر في حريق شقة سكنية بشبرا الخيمة