جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 02:57 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

رجال 6 أبراج معروفين بالسيطرة على زوجاتهم.. «قوليله يا سي سيد»

أرشيفية
أرشيفية

يرغب بعض الأزواج السيطرة التامة على زوجاتهم سواء من حيث اختيارها لملابسهن أو لعملهن، ما يتسبب في شعورهن بالضيق والغضب وقد يتطور الأمر إلى شجار مستمر، الأمر الذي ستطلب معاملة خاصة لهؤلاء الرجال.

وفاء إبراهيم، ماجستير في علم نفس الألوان والأمراض النفس جسدية وخبيرة في علوم الطاقة ومعالج بالطاقة الحيوية والكريستال والأحجار الكريمة وعلم الأرقام و numberology، كشفت عن 7 أبراج معروفين بسيطرتهم على زوجاتهم أبرزهم الأسد، في تصريح لـ "الطريق"، خلال السطور التالية، وهي:

برج الأسد

يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج التي تميل لجانب التحكم في زوجاتهم، كما يعشق التملك والسيطرة زوجاتهم طول الوقت.

من المعروف أن هذا البرج تحكمه الشمس يعني الظهور والقوة والنشاط والحيوية.

برج الجدي

يتميز مواليد هذا البرج من أشهر الأبراج التي تميل للسيطرة على زوجاتهم، وكأنها ملكيه خاصة، كما يتسم أيضا بالأنتظام في أموره الشخصية، الذي يفضل أن تسير الأمور في حياته وفقا لأهوائه الشخصية، لذلك يتحكم في شريكة حياته طوال الوقت حتى تسير تبعا لأوامره.

برج العذراء

يعتبر أصحاب برج العذراء بأنه من أكثر الشخصيات التي تميل للتحكم على النساء، حيث يعمل على التخطيط والتحليل في علوم الأرقام اللانهائية وجمع المعلومات، ثم يقوم تحليلها من وجه نظرة، يتميز بالعناد في الشخصية.

رجل مسيطر

برج القوس

يعشق مواليد هذا البرج السفر والحرية، كما يتسم بأنه لا يفضل الخضوع لأحد، لكن يفضل أن يجعل شريكة حياته خاضعة له طوال الوقت.

خلاف زوجى

برج العقرب

يعتبر هذا البرج من أشهر الأبراج الانتقامية، ويتميز بالغرور دائما في التعبير عن مشاعره، يفضل بشكل دائم، يسيطر على كل مايخصه.

برج الحمل

يعد أصحاب هذا البرج من أشهر الأبراج النارية، ويتسم بزيادة الثقة، كما يتميز بقوة الشخصية، لكنه مع ذلك يعانى من الشعور بعدم الأمان، لذلك يحاول أن يهيمن على شريكة حياته خوفا من أن تنفصل عنه يوما ما.

رجل مسيطر على زوجته

اقرأ أيضا: يحسن صحة الفم والأسنان.. فوائد مذهلة مضغ اللبان