الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيل يحرر نفسه من 14 لبؤة بعد هجوم عنيف

فيل يتعرض لهجوم من 14 لبؤة
فيل يتعرض لهجوم من 14 لبؤة

يتعلم كل طفل أن الأسد هو ملك الغابة من الكتب المدرسية الخاصة بهم، يُعرف الحيوان المهيب ذو الجسد الرائع القوي باسم "الملك"، ويحتوي الإنترنت على العديد من مقاطع الفيديو لإثبات سلوكه الشبيه بالملك، ومع ذلك هناك مقطع فيديو قد يعكس الأمر كثيراً، بينما الأسد يسمى بملك الغابة، هناك ملك آخر استطاع أن يحرر نفسه من هجوم عنيف من 14 لبؤة.

فيل يتعرض لهجوم

يُظهر فيديو تم نشره على تويتر، من قبل ضابطة IFS سوزانتا ناندا، فيلًا يتعرض لهجوم من قبل عدد من اللبؤات، مع استمرار المقطع، يمكن رؤية اللبؤات تتناوب على القفز على ظهر الفيل لإنزاله على الأرض، ومع ذلك فإن الفيل الضخم الشجاع يرفض الاستسلام ويستمر في مقاومة الحيوانات المفترسة داخل المسطح المائي.

اقرأ أيضاً: فيديو صادم.. ثعبان يتسلق فوق امرأة وهي نائمة في حقل زراعي

بعد وقت وقدر كبير من الكفاح، تمكن الفيل من تحرير نفسه من براثن اللبؤات القاتلة ويخوض بعيدًا داخل المسطح المائي بأمان بعيدًا عن الحيوانات المفترسة.

من يجب أن يكون ملك الغابة؟
عندما تأتي الأفيال على ضفة النهر لتشرب، يتنحى الجميع بما في ذلك الأفيال، ولكن هذه المرة اختلف الأمر، فقد قابل أحدهم هجوماً عنيفاً من اللبوات.

التفاعل على المقطع

حصل المقطع على أكثر من 255 ألف مشاهدة وأطنانًا من ردود الفعل، اندهش مستخدمو الإنترنت لرؤية الفيل الأنثى، لم يستطع الكثيرون التوقف عن التساؤل حول كيفية تمكن الفيل من القتال مع العديد من الحيوانات الكبيرة المفترسة بمفرده، لذلك أطلق البعض على الفيل لقب ملك الغابة، كما وصفه العديد بالشجاع، لكونه استطاع التخلص من الخطر الكبير الذي كان يحاط به.

تعليقات النشطاء

علق عدد من النشطاء حول أحداث الفيديو، حيث قال أحد المتابعين موهيت شوهان، أنا أحب الأسود، واللبؤات وأحب الفيلة أعلم أن الكبرياء يجب أن يسيطر، ولكن في نفس الوقت، أنا أشجع الفيل للفوز بيوم آخر من الحياة.

علق كانديلوف، أيضاً قائلاً:"الأسد يتصرف مثل ملك الغابة بينما الفيل لا يهتم بمن تكون الغابة!".

قالت اسبيساو، أحب كيف تصرف بذكاء بالهرب إلى المسطح المائي، استطاع الحفاظ على حياته".

اقرأ أيضاً: دراسة: المنشطات تصيب بالاكتئاب وتغير شكل الدماغ