جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 11:41 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

فيديو صادم.. ثعبان يتسلق فوق امرأة وهي نائمة في حقل زراعي

كوبرا يهاجم امرأة نائمة
كوبرا يهاجم امرأة نائمة

في حادث صادم، شوهدت امرأة مؤخرًا تسترح على سرير أطفال في أحد الحقول الزراعية، أثناء جلوسها صعد"ثعبان الكوبرا" على ظهرها، وظلت في حالة من الثبات، حتى تتخطى مرحلة الخطر، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الكوبرا لم تترك السيدة، وظلت أعلاها لوقت طويل بدلاً من تركها والذهاب بعيدا.

نشر الفيديو

أظهر مقطع الفيديو، الذي نشرته ضابطة خدمة الغابات الهندية (IFS) سوزانتا ناندا، الثعبان جالسًا فوق المرأة بينما ظلت في نفس الوضع وطلبت المساعدة على ما يبدو، بصوت غير ظاهر إلى حد ما، حتى لا يحدث هجوم من الكوبرا عليها، لكن لوقت طويل لم يذهب لها أحد لمحاولة إنقاذها، بل اكتفى شخصا ما بالتصوير من بعيد، دون التدخل لإنقاذ السيدة.

عندما يحدث هذا، ماذا سيكون رد فعلك ؟؟
كتب السيد ناندا في التسمية التوضيحية أثناء مشاركة المقطع الصادم، شوهد الثعبان جالسًا فوق المرأة ومستعدًا لضربها، ومع ذلك، لم يفعل واكتفى بالنوم فقط فوق ظهرها، هذا بخلاف أن بعض الزواحف جلست هي الأخرى، على ظهرها لحوالي بضع دقائق، قبل أن تنزلق بعيدًا دون أن تسبب أي ضرر، كان من الممكن أن تصاب السيدة بسكتة مفاجئة.

منذ مشاركة الفيديو، ترك دهشة المتابعين على شبكة الإنترنت، لقد حصد أكثر من 34000 مشاهدة وما يقرب من 1000 إعجاب.

تعليقات المتابعين

كتب أحد المستخدمين، "كنت سأتفاعل بنفس طريقة رد فعل المرأة النائمة في الحقل، هذا الفيديو دليل على أن الإيمان بالله يمنح القوة لمواجهة الأوقات الصعبة في الحياة." وقال آخر: "خير الرد في هذه الحالة: عدم الرد مطلقاً".

اقرأ أيضاً: جوجل توقف تطبيقات «أندرويد» التي تحظر الإعلانات

وأضاف ثالث: "بقدر ما أعلم أن الأفاعي تخاف من البشر أكثر من البشر من الأفاعي، أعتقد أنها لن تهاجم ما لم يشعروا بموقف عدائي، لذا إذا أمكن، يجب على الإنسان الابتعاد بهدوء أو البقاء ساكنًا".

وعلق رابعًا: "لقد أبليت هذه السيدة بلاءً حسناً! بالطبع غارقة في الخوف لكنها لم تنزعج، ولم تهدد الأفعى بأي شكل من الأشكال، تحتاج إلى الصبر، أي علامة على التهديد، كان من الممكن أن يذهب الأفعى بعيداً قليلاً".

اقرأ أيضاً: دراسة: المنشطات تصيب بالاكتئاب وتغير شكل الدماغ