الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عاجــل| صندوق النقد يدرج المراجعتين الأولى والثانية لبرنامج مصر على أجندة اجتماعاته غدًا راعي مصر عضو التحالف الوطني: تدريب أكثر من ٣٠ سيدة على التفصيل والخياطة ضمن مشروع بداية جديدة ”مخاطر السوشيال ميديا” في نقاشات متنوعة لقصور الثقافة بكفر الشيخ ناقد فني: مسلسل لحظة غضب لا يشبه أي أحد شركة تركية تعتزم تصدير منتجات من مصر بـ150 مليون دولار إلى 58 دولة بيومي فؤاد: مفيد فوزي قال إني ممثل متمكن الاتحاد الأوروبي يعتزم منح مصر 4 مليارات يورو أخرى خلال 3 سنوات توقعات بزيادة أعداد السائحين الأتراك لمصر إلى 250 ألف سائح هذا العام المفتي: لا تعارض بين الزكاة والضرائب فكلتاهما تُدفع بأمر شرعي «مؤسسة دولية» تضع تصنيف مصر بالأسواق الناشئة تحت المراقبة محافظ بورسعيد: انتهاء أعمال زرع عدد من أعمدة الإنارة العامة لإضاءة«محور ٣٠ يونيو»بداية من جمرك ٣٠ يونيو حتي تقاطع الحي الإماراتي 19.1 مليار جنيه إجمالي أقساط التأمين في الربع الرابع 2023

مقطع يفطر القلب.. شاهد.. لحظة تلقي أب خبر مقتل نجله في مظاهرات الخضراء

أب يتلقى خبر مقتل ابنه
أب يتلقى خبر مقتل ابنه

انتشر مقطع فيديو مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي لمشهد يفطر القلب ظهر فيه أب يتلقى فيه خبر وفاة ابنه في أحداث العنف بالمنطقة الخضراء في العاصمة العراقية بغداد.

شهدت العاصمة بغداد تظاهرات غير سلمية واشتباكات بالأسلحة المختلفة (الثقيلة - المتوسطة - الخفيفة) على خلفية تصريحات زعيم التيار الصدري في العراق «مقتدى الصدر».

لحظة انهيار الأب

وفي لحظة تختزل المشهد الذي راح ضحيته الأبرياء واجتاحت فيه موجات العنف البلاد، ظهر أب غارقًا في البكاء بعد تلقي خبر مقتل ابنه في تظاهرات المنطقة الخضراء في بغداد.

اقرأ أيضًا: شاهد.. عراقي يطلق النار على سيجارة في فم ابنه

ويبدو أن الأب كان جالسًا داخل سيارة متحركة عندما رن هاتفه فجأة، وعندما أجاب الاتصال جاءه الصوت على الطرف الثاني يخبره بخبر وفاة ابنه.

سقط الأب في نوبة من البكاء والحسرة، وقد حاول التماسك لكنه فشل وانهار على مقتل ابنه.

فوضى تجتاح العراق

جاء المقطع على خلفية تظاهرات شهدتها العراق بسبب أزمة سياسية مطولة ظلت فيها العراق بدون حكومة لأطول فترة متواصلة على الإطلاق، كما أدت إلى اضطرابات جديدة بينما تكافح البلاد للتعافي من عقود من الفتن والصراعات.

وكان «مقتدى الصدر» قد أعلن في وقت سابق اعتزاله الحياة السياسية مما نتج عنه تظاهرات غاضبة من أتباعه وصفها هو بـ "الفوضى".