الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. أقراط أذن على شكل ”رباط جزمة” وسعرها خيالي

أقراط على شكل رباط جزمة
أقراط على شكل رباط جزمة

أصدرت ماركة الأزياء Balenciaga نوع أقراط جديدة على شكل "رباط جزمة"، بسعر خيالي، مما ترك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من السخرية والصدمة.

الأقراط التي تتوفر من البوليستر، القطن والنحاس الفضي العتيق، وفقًا لموقع Balenciaga الإلكتروني، تتم مقارنتها بـ "أربطة الأحذية".

نشرت العديد من المواقع صورًا مماثلة للأقراط التي تبدو مثل رباط الجزمة معقودّا على شكل قوس.

سعر الأقراط الغريبة

تقول Highsnobsociety وهي صفحة على Instagram تنشر أشياء تتعلق باتجاهات الموضة المستمرة والتريندات، إن ماركة الأزياء قامت بتسعير الأقراط بسعر 261 دولارًا أمريكيًا (ما يعادل أكثر من 5 آلاف جنيه مصري).

اقرأ أيضًا: مقطع يفطر القلب.. شاهد.. لحظة تلقي أب خبر مقتل نجله في مظاهرات الخضراء

ذهول المستخدمين عبر الإنترنت

تركت الأقراط بأسعارها الخيالية رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الذهول والجدل، حيث كتب أحد المستخدمين: "هذه الأقراط مصنوعة حرفيًا من أربطة الجزمة، إلى أي مدى ستذهب هذه العلامات الكبيرة باسم "الموضة"؟.

وكتب ناشر التغريدة ساخرًا: "قدمت ماركة الأزياء الفاخرة Balenciaga مؤخرًا أحدث أقراطها في السوق، وهو عبارة عن رباط جزمة معقود بفيونكة، وقامت ماركة الأزياء بتسعير أقراط رباط الحذاء بمبلغ 250 دولارًا. هل يمكن أن ترتدي هذا حقا؟".