الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

قبل مباراة الأهلى والزمالك.. نصائح للتعامل مع زوجك فى حالة خسارة فريقه اليوم

مشاهدة مباراة كرة قدم
مشاهدة مباراة كرة قدم

تعاني كثير من الزوجات من انفعال أزواجهن عند مشاهدة المباريات وتشجيع فريقهم المفضل، لذا إليكي بعض النصائح للتعامل مع زوجك في حال خسارة فريقه المفضل اليوم أثناء لقاء الأهلي والزمالك بالدوري المصري، والذي سوف يذاع في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

نصائح للتعامل مع زوجك أثناء خسارة فريقه المفضل للمباراة

لا تقومي بطرح أسئلة تخص المباراة: سؤال الزوج عن خسارة فريقه تثير غضبه، خاصة أن أغلب الزوجات لا تتمتعن بخلفية رياضية قوية، وتكرار الأسئلة في هذا الوقت يزيد من اشتعال الغضب.

تحلي بالصبر والهدوء: حافظي على هدوئك عنك التعامل مع زوجك أثناء المباراة وبعد انتهائها، وحاولي امتصاص غضبه حتى يهدأ، خاصة إذا كان من مدمني كرة القدم.

لا تذكريه بالمباراة: وهذه من أفضل الحيل لتغير الحالة المزاجية للزوج وإبعاده عن تذكر مشاهد المباراة، واصطحابه إلى خارج المنزل وإبعاده عن الاستماع للتحليلات الرياضية.

جهزي له شيئاً يحبه قبل المباراة: اسعدى زوجك قبل مشاهدة المباراة وأعدى له طعاماً أو مشروبا يفضله، أو شراء هدية تقديمها له كمفاجأة لإسعاده.

اقرأ أيضًا: لمرضى الضغط.. حافظ على صحتك بهذه الخطوات أثناء حضور مبارة الأهلي والزمالك