الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

القصة الكاملة لإجبار طفل على خلع تي-شيرت الأهلي داخل نادي الإسماعيلي.. فيديو

طفل الإسماعيلي - الأهلي
طفل الإسماعيلي - الأهلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يوثق لحظة إجبار طفل صغير على خلع تيشرت النادي الأهلي أثناء محاولة دخوله مقر نادي الإسماعيلي من أجل إجراء اختبارات في قطاع الناشئين.

أثار المقطع غضب وحزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة التي جرى بها إرغام الطفل على خلع تيشيرت النادي الأهلي داخل نادي الإسماعيلي.

في المقطع المتداول يظهر أحد الأشخاص يقوم بخلع تي شيرت الأهلي من على جسد الطفل بعد توجيه الانتقاد له بطريقة قاسية، والصراخ في وجهه "اقلع اللي انت لابسه ده".

استياء نجوم الكرة والإعلاميين من المقطع

عبر «حسني عبد ربه» مدير الكرة بنادي الإسماعيلي عن استيائه مما حدث للطفل، ودعا الطفل ووالديه إلى النادي من أجل استلام تي شيرت الدراويش وإجراء الاختبارات له بنفسه.

علق الإعلامي «عمرو أديب» على واقعة إجبار الطفل على خلع قميص الأهلي باختبارات الإسماعيلي: "أنا زملكاوي وقلبي اتقطع لما شفت الفيديو".

رفض والد الطفل العودة إلى نادي الإسماعيلي بعدما حدث لطفله، والضجة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الفيديو

الأهلي يحتضن طفل الإسماعيلي

استقبل نجم كرة القدم «خالد بيبو» مدير قطاع الناشئين في الأهلي الطفل اليوم داخل النادي، حيث أدى الاختبارات في يومها الثالث.

اقرأ أيضًا: شاب يقتل «حبيبته» بطريقة شنيعة بسبب إصرارها على الزواج

وكان الأهلي قد وجه الدعوة للطفل ووالده بحضور الاختبارات الحمراء التي تتواصل يوميا في مقر النادي بمدينة نصر، لاختيار الأفضل لضمهم لقطاع الناشئين.