الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل القمة الـ124.. ما كواليس المعسكر الأخير للأهلي ضد الزمالك؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن كواليس الساعات الأخيرة بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مباراته ضد الغريم التقليدي الزمالك بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة النادي الزمالك في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء اليوم على ملعب"الأهلي وي السلام"، وذلك في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري العام الذي يشهد نتائج وديربيات نارية هذا الموسم.

وقالت التقارير، إن معسكر النادي الأهلي شهد التزام كبير من جانب اللاعبين بشكل كامل في المواعيد التي حددها سامي قمصان المدير الفني المؤقت الذي تولى تدريب فريق القلعة الحمراء عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وتابعت، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب المؤقت، سامي قمصان، قد فرض السرية على المران الأخير الذي خاضه أبناء الرداء الأحمر، مساء أمس، ثم عقد محاضرة بفندق الإقامة شهدت شرح لطريقة اللعب وواجبات كل لاعب بالفريق.

اقرأ أيضًا: قمة الغيابات.. الإصابات تضرب صفوف الأهلي والزمالك قبل مواجهتهما المرتقبة

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، وعينه على تقليص الفارق أمام الزمالك حامل اللقب، والمتصدر بـ44 نقطة من 20 مباراة.