الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مسلسل «البيت بيتى» والقنوات الناقلة

مسلسل البيت بيتى
مسلسل البيت بيتى

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن موعد عرض موعد عرض مسلسل البيت بيتى، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

موعد عرض مسلسل البيت بيتى

تسائل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض موعد عرض مسلسل البيت بيتى على النهار والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل البيت بيتى.

مسلسل البيت بيتى

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأحداث مسلسل "البيت بيتى"، الأمر الذي كان من شأنه زيادة التساؤلات عن مواعيد موعد عرض مسلسل البيت بيتى على القنوات العارضة له.

البيت بيتى

وأشاد الكثيرون من متابعي ومشاهدي مسلسل البيت بيتى، به كما حصد المسلسل على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل البيت بيتى.

مواعيد مسلسل البيت بيتى

يعرض مسلسل البيت بيتى يوم الخميس من كل أسبوع، حيث يتم عرض حلقتين التاسعة والعاشرة في اليوم ذاته على شاهد VIP.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من حسن شاكوش بعد حصوله على كارنيه الموسيقيين - «فيديو»

مسلسل البيت بيتى

تدور أحداث مسلسل البيت بيتى حول بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم محمد محمود عبد العزيز وشيرين «إيمان الشريف»، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، والعمل من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مسلسل البيت بيتى الحلقة 9 كاملة HD