الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:58 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يودع ولي العهد السعودي في ختام زيارته لمصر

السيسي وولي العد السعودي
السيسي وولي العد السعودي

ودع الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي في ختام زيارته لمصر، إذ أقيمت صباح اليوم له مراسم الاستقبال الرسمي، جاء ذلك وفقا لما بثته قناة إكسترا نيوز.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، شدد على التزام مصر بموقفها الثابت تجاه أمن الخليج كامتداد للأمن القومي المصرى، ورفض أية ممارسات تسعى إلى زعزعة استقراره.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الثلاثاء، بقصر الاتحادية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي عهد المملكة العربية السعودية، إذ أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي، وجرى عزف السلامين الوطنيين.

7 نصائح من هاني الناظر لتجنب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب بالأمير محمد بن سلمان، ضيفا عزيزا في بلده الثاني مصر، طالباً نقل تحياته إلى أخيه الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ومتمنيا له دوام الصحة والعافية.

كما أكد الرئيس الحرص على الاستمرار في تعزيز التشاور والتنسيق مع شقيقيه الملك ولي العهد تجاه مختلف القضايا محل الاهتمام المشترك، وكذلك موضوعات التعاون الثنائي، وذلك في إطار العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والسعودية، والتي تعكس الإرادة السياسية المشتركة ووحدة المصير.

موضوعات متعلقة