الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:25 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«أبويا طلع معاش».. صلاح عبد الله يحتفل باليوم العالمي لعيد الأب

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

وجه الفنان صلاح عبد الله، عدة أبيات من الشعر لوالده احتفلا بيوم عيد الأب العالمي، ويوافق اليوم 21 يونيو.

وشارك الفنان صلاح عبد الله، مع متابعيه صورة له برفقة والده، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلا: «‫في عيد الأب‬⁩ ‬ليه؟! شفت مين؟ وشفت إيه؟ ‫شفت أبويا عبده أفندي اللي طلع عالمعاش‬».

‫اللي خدم في الحكومة لما عضم أمه باش‬

‫اللي أخلص ليها جداً ولا غش ولا ارتشى

اللي كل ليلة بعد ما يصلي العِشا

يرفع راسه للسما يسأل اللي في قلبه عاش

‫ساعدني أدبر للعيال الطعام والقماش..

‬‫⁧‫صلاح عبدالله بتاع زمان‬⁩".

اقرأ أيضًا.. في أول ظهور إعلامي له.. ماذا قال أبوهشيمة عن ياسمين صبري بعد انفصالهما؟

وفي سياق أخر، آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل «دايما عامر»، بجانب كلا من: مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

وتدور أحداث مسلسل «دايما عامر» في إطار اجتماعي، حول مناقشة قضية مهمة تشغل كل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

اقرأ أيضا: أحمد حلمي عن حسن حسني في عيد الأب: ”كنت بحس إنه زى...