الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:02 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عبد الهادي يوضح شخصيته بمسلسل «الوضع مستقر».. خاص

الفنان محمد عبد الهادي
الفنان محمد عبد الهادي

عرضت منصة «OSN»، حلقات مسلسل «الوضع مستقر»، مؤخرًا حيث يضم نخبة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

أكد الفنان محمد عبد الهادي، في تصريح خاص لـ«الطريق»: «تحمست لمسلسل الوضع مستقر، لأنه من إخراج وائل فرج، فهو مخرج شاطر وثالث عمل ليا مع المخرج والأستاذ أحمد تمام، ووائل فرج هم الذين رشحوني للدور، كما أنّ العمل معالجة درامية محمود عزت، ويتبع العمل هو أول إنتاج لمنصة osn».

قصة مسلسل الوضع مستقر

وأضاف محمد عبد الهادي «عندما قرات السيناريو شعرت بالسعادة البالغة وتحمست أكثر، لأن الفكرة كوميدية جديدة والشخصيات تلعب أدوار مميزة»، والمسلسل يتكون من ست حلقات.

وقال عبدالهادي، إنه يقوم بدور موظف اسمه جمال وزميلته زينب «انتصار»، تدور حولهم خلافات في الشركه، حيث تدور قصه المسلسل عن علاقة الموظفين ببعض والموقف التي ينتج عن علاقاتهم يوميا «لايت كوميدي».

إقرأ أيضا .. هل أصيب بمرض خطير؟.. تامر حسني يوجه رسالة غامضة لجمهوره

أبطال مسلسل الوضع مستقر

وعن فريق العمل قال محمد عبد الهادي: «المسلسل يضم نخبة من النجوم وأبرزهم سيد رجب، الذي استمتعت بالعمل معه فهو شخصية سينمائية مميزة، وهذا أول تعاون بيننا ونجوم آخرين يمتكلون موهبة وطاقة فنية كبيرة، لذا أنا سعيد بالعمل معهم، وأتمني أن ينال العمل إعجاب الجمهور والنقاد».

ويشارك في بطولة العمل النجوم خالد منصور، وشادي الفونس، وسيد رجب، وشيماء سيف، وانتصار، وغيرهم وتم تصوير المسلسل بدبي.

أشار عبد الهادي في تصريحاته الخاصة للطريق إنه يشارك بفلمين خلال أفلام العيد يشارك في فيلم «الحب وتفاصيله»، إخراج محمد حمدي وبطوله المطرب محمد نور، والثاني فليم «دعوة عامه»، مع المخرج وائل فرج.

وأعلن الفنان محمد عبد الهادي، عن بدء تصوير مسلسل الوضع مستقر الجزء الثاني، بدءا من يوم الأحد ٥ سبتمبر على OSN، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلا: «الوضع مستقر، شكرا أستاذ وائل فرج، شكرا أستاذ أحمد تمام.. الحمد لله».

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الهادي مسلسل «الثمانية» الذي يعرض الآن علي منصة شاهد.

ويعد مسلسل «الثمانية»، هو أول مسلسل من تأليف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومن بطوله آسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفي ومحمود البزاوي وحنان سليمان وفي ظهور خاص للنجوم محمد ممدوح وغادة عادل والعديد من النجوم العرب والأجانب.