الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رياضة النواب: الإنجازات التي تحققت في عهد السيسي لم تحدث في أي فترة أخرى

رئيس رياضة النواب
رئيس رياضة النواب

صرح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النائب محمود حسين، اليوم الجمعة، قائلا: "إن الرئيس السيسي، منذ توليه حكم البلاد منذ 8 سنوات، استطاع تحقيق إنجازات ومكاسب كبيرة للشباب لتأمين حاضرهم وصناعة مستقبل أفضل لبلادهم".

وعقدت اللجنة لقاء مفتوح مع شباب بورسعيد في إطار الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة لمحافظة بورسعيد، بحضور المحافظ عادل الغضبان.

وأكد حسين خلال اللقاء على أن الإنجازات التي تحققت في الـ 8 سنوات الماضية لم يسبق أن تحققت في أي فترة أخرى، لافتا إلى أن القيادة السياسية تنظر إلى الشباب كونهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وأشار رئيس لجنة الشباب، أن الرئيس السيسي لديه ثقة مطلقة، في شباب مصر وقدراتهم لإنجاز الكثير من التحديات والمشاريع والأحلام التي تحتاجها مصر، لافتا إلى أن خطابات الرئيس دائما تحث على تعزيز قدرات الشباب المصري، ودفعه لتولي المسؤولية.

وقال حسين: "لو تحدثنا عن جميع الإنجازات التي حققها الرئيس في ملف الشباب سنحتاج وقتا طويلا لسردها، ولكن منها على سبيل المثال تخصيص عام 2016، للشباب المصري الاستماع لآراء الشباب والإعلان عن إطلاق سلسلة من اللقاءات الدورية تحت عنوان "المؤتمر الوطني للشباب.. أبدع انطلق".

وتابع قائلا: "ولا ننسى منتدى شباب العالم الذي انطلق في 2017 والذي أصبح منصة حوار دولية، بالإضافة لإطلاق البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب المصري للقيادة، ويهدف لإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولى المسؤولية السياسية والمجتمعية والإدارية، كما يسعى الرئيس لإفساح المجال للشباب بتعيين نواب للمحافظين ومعاونين للوزراء من الشباب".

اقرأ أيضا: الحكومة تنفي توقف تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بمحافظة أسوان