جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 10:56 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

مصدر أمني ينفي حقيقة فيديو لشخص يزعم توضيحه للطرق المبتكرة لارتكاب جرائم الخطف

قوات الأمن
قوات الأمن

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنا مقطع فيديو لأحد الأشخاص يزعم توضيحه للطرق المبتكرة لارتكاب جرائم الخطف.

وأكد المصدر أن ما تم تداوله فى هذا الصدد عارٍ تماما من الصحة جملةً وتفصيلا، ويأتى فى إطار محاولات نشر الشائعات والأكاذيب فى أوساط الرأى العام.

وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

اقرأ أيضا: إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بالمنيا

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان: "جريمة شكة دبوس تصل الإسماعيلية والفتاة ألقت بنفسها من التاكسى"، تضمن الإدعاء بتعرض إحدى السيدات للتخدير أثناء استقلالها سيارة أجرة بالإسماعيلية.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه المنشور المشار إليه من إدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه حال استقلال (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية) سيارة أجرة "تاكسى" بدائرة مركز الإسماعيلية، وحال وصولها شعرت بحالة إعياء شديدة وإغماء فقام الأهالي المتواجدين فى المكان والسائق بالاتصال بمرفق الإسعاف، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وبسؤال السيدة المشار إليها أفادت بعدم تعرضها لشئ، وأنها كانت تستقل السيارة المشار إليها بمفردها ووصولها إلى المستشفى عقب شعورها بحالة إعياء.