الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:01 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على حقيقة توقيع مصطفى فتحي للأهلي

مصطفى فتحي مع المنتخب
مصطفى فتحي مع المنتخب

انتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن انتقال مصطفى فتحي، نجم نادي التعاون السعودي الحالي، للنادي الأهلي، واحتمالية ارتداءه القميص الأحمر بداية من الموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

وكان البعض يتوقع أن تكون صفقة انتقال مصطفى فتحي للدوري السعودي ما هي إلا "كوبري" لانتقال اللاعب للنادي الأهلي، نظرًا لصعوبة الأمر في حال كان لاعبًا في الزمالك.

وانتقل فتحي من نادي الزمالك إلى التعاون السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لمدة 3 مواسم ونصف، مع تقديمه وعد للجماهير البيضاء بعد عودته لمصر إلا عن طريق قلعة ميت عقبة، وكان هو الشرط الوحيد الذي وضعه مرتضى منصور أمام اللاعب للموافقة على الرحيل.

ونفى نادي التعاون السعودي حقيقة ما يقال عن رحيل اللاعب، حيث أكد مسؤل في النادي قائلا: "اللاعب لم يكمل معنا الـ6 أشهر، ومازال في عقده ثلاث سنوات كاملة، كما أن كل ما يشغلنا حاليًا هو المنافسة في الدوري الممتاز".

مرتضى منصور يكشف حقيقة بيع مصطفى فتحي للأهلي

ومن جانب الإدارة الحمراء، نفى الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعاقد الأهلي مع مصطفى فتحي، مشيرًا إلى أن "الحديث عن الأمر لا يمت للحقيقة بصلة، خاصة في ظل منافسة التعاون للهروب من شبح الهبوط، في المقابل سعي الأهلي وانشغاله بملف المدير الفني أولًا".