الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غضب في الإسماعيلية ضد يحيى الكومي ودعوات بسحب الثقة

يحيي الكومي
يحيي الكومي

سادت حالة من الاستياء بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي، بعد قرار يحيى الكومي، رئيس الدارويش بالانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على القرعة، لتنادي بعض أصوات عمومية النادي، لسحب الثقة من الكومي بسبب أخطاءه في إدارة النادي وعدم قدرته على تسيير الأمور في ملف الكرة بالإضافة إلى تصريحاته الغريبة في وسائل الإعلام.

وجاءت مطالب أعضاء الجمعية العمومية للدارويش بسحب الثقة من رئيس ناديها حيث يرى الأعضاء أن الإسماعيلي نادي كبير ولا يجوز أن يدار بهذا الشكل.

ورفض علي أبو جريشة، أسطورة الكرة المصرية ونادي الإسماعيلي المعتزل، قرار الكومي ومجلسه بالانسحاب من بطولة الكأس، وطالب بضرورة التراجع عن تلك الفكرة نهائيًا.

وقال أبو جريشة: "الإسماعيلي أكبر من الانسحاب من بطولة الكأس، ومشاركة اللاعبين في البطولة مهم للغاية بغض النظر عن أي نتائج أخرى، خاصة أن المشاركة ستجعل من اللاعبين أكثر حماسة وقوة أمام منافس بحجم نادي الزمالك".

كما انتاب أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، حالة من الغضب تجاه الكومي بسبب اتخاذه قرار الانسحاب من بطولة كأس مصر منفردًا دون الرجوع لهم، واعترض الكثير من الأعضاء على الكومي بسبب إصراره على تهميش المجلس بشكل كبير وانفراده باتخاذ القرار دون الرجوع لهم في الكثير من الأوقات.

وأعلن الإسماعيلي منذ انسحابه رسميًا من بطولة كأس مصر بسبب توجيه القرعة، ووقع النادي في طريق صعب للغاية بالمسابقة الأعرق في الكرة المصرية.

وأسفرت قرعة ثمن نهائي كأس عن مواجهة الإسماعيلي لنظيره الزمالك، بينما يلاقي الأهلي نظيره المقاصة.

كأس مصر.. المصري يواجه كومباني في الدور 16