الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ماتت والضحكة على وجهها».. قصة عروس توفيت لحظة عقد قرانها بدسوق

صورة لعروس الجنة بوسي التي توفت بكفر الشيخ
صورة لعروس الجنة بوسي التي توفت بكفر الشيخ

سادت حالة من الحزن الشديد، على أهالي قرية البياض التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، إثر وفاة عروس في العقد الثاني من عمرها، أثناء عقد قرانها، ووسط تجمع الأصدقاء، وأفراد أسرتها حولها، وعلى وجهها الابتسامة دون أن يشعر بها أحد.

وكشف م. ك، شقيق العروس المتوفاة، يقيم بقرية البياض التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، أن شقيقته "بوسي"، العروس العشرينية لم تظهر أي علامات مرضية عليها، لكنها رحلت فجأة بإرادة الله داخل منزلها خلال كتابة عقد القران.

اقرأ أيضا.. الفرح تحول لمأتم.. مصرع عروس و2 آخرين أثر حادث انقلاب سيارة زفاف في الشرقية

وأشار، إلى أن شقيقته المتوفية كانت متواجدة وسط الفتيات، والسيدات خلال عقد القران والفرحة تغمرها مثل أي عروس تسعد بمثل ذلك اليوم، وكان في ذات الوقت يجرى التوقيع على قسيمة الزواج، من العريس، والشهود، ومنه كوكيل العروس، وعندما طلب المأذون توقيعها دخل إليها ليطلبها وجد الابتسامة على وجهها، وعندما تحدث معها فوجئ بمفارقتها للحياة.

وأضاف، شقيق العروس أنه جرى نقلها إلى مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها بسكتة قلبية، وكأنها على موعد بزفافها في الجنة، ورغم حالة الحزن التي تسيطر على أفراد الأسرة لكنهم يحتسبونها عند الله شهيدة بعدما كانت تنتابها السعادة، والفرحة خلال عقد قرانها.

ولفت إلى أنها في اللحظات الأخيرة من وفاتها وعند وصول عريسها وقفت أمامه مبتسمة تنظر له بشدة، والتقطت له صورة من هاتفها، وكأنها ابتسامة الوداع لعريسها قبل وفاتها رحمه الله عليها.