الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:40 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قاتل إيمان رشيد على قيد الحياة.. ووالدها: «لا أستطيع النوم من النار التي بداخلي»

إيمان رشيد
إيمان رشيد

قال والد الطالبة إيمان رشيد، التي لقيت مصرعها داخل إحدى الجامعات الخاصة في الأردن، إن قاتل ابنته خطط جيدا لقتلها، محملا المسؤولية الكاملة للجامعة.

وأضاف في تصريحات لقناة العربية، قائلا: "أريد قاتل ابنتي ولا أستطيع النوم من النار التي بداخلي".

ونقلت العربية عن مصادر طبية، قولها إن قاتل الطالبة إيمان إرشيد ما زال حيا لكنه فاقد للوعي.

وكشف الأمن العام الأردني تفاصيل أكثر عن الحادث، مؤكدا في بيان رسمي أن الجهود المتواصلة التي باشرتها فرق التحقيق توصلت لمعلومات قادتها إلى تحديد مكان اختباء قاتل فتاة الجامعة واسمه "عدي خالد عبدالله حسان" ومن مواليد 1985، في إحدى المزارع في منطقة بلعما.

وأضاف أن قوة أمنية تحركت على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضا تسليم نفسه ومهددا بالانتحار، حيث قامت القوة بمفاوضته إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن) بحسب التقرير الطبي الأولي، وتم نقله للمستشفى – قسم العناية، فاقداً للوعي والعلامات الحيوية.

وبين المتحدث أن جهودا متواصلة في كافة النواحي الاستخبارية والعملياتية بدأت وفور ورود البلاغ عن الجريمة، حيث أوعز مدير الأمن العام منذ اللحظة الأولى بتشكيل فريق تحقيقي من كافة الوحدات المختصة للعمل على مدار الساعة وبإشراف مباشر منه.

وأضاف أن الفريق قام بجمع المعلومات ومتابعة كافة التفاصيل والأحداث وما تم التقاطه من مسرح الجريمة، للوصول إلى القاتل الذي خطط لجريمته وحاول إخفاء هويته وأثره ظنا منه أنه سيفلت من يد العدالة.

اقرأ أيضا| أول تعليق من شقيق إيمان رشيد بعد إعلان مصرع قاتلها (صورة)