الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:44 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فوز الأهلي وإقصاء بيراميدز.. تصريحات ساخنة لـ«قمصان» و«جونياس»

سامي قمصان
سامي قمصان

بعد إسدال الستار على مباراة الأهلي وبيراميدز، التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأحمرؤ بنتيجة هدفين مقابل هدف، تم عقد المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، والذي شهد تصريحات نارية من جانب تاكيس جونياس و سامي قمصان.

وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قد صرح بعد نهاية اللقاء: "الأهلي أجبرنا على اللعب الدفاعي وحقق الانتصار بسبب استغلاله الفرص القليلة التي أتيحت له، رغم سيطرتنا على المباراة طوال الوقت".

ورد سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، على تصريحات اليوناني، بعد نهاية لقاء الفريقين.

وقال:" لا أهتم بالرد على مدرب بيراميدز حول تقديم مباراة أفضل من الأهلي وقدمنا مباراة جيدة دفاعيا وهجوميا عبر المرتدات بتسجيل هدفين".

وأضاف: "أريد أن أسأل المدرب تاكيس، ما هى الكرات الخطرة التي أتيحت لبيراميدز، كرة القدم بها أسلوبين الدفاعي والهجومي استطعنا الدفاع بشكل جيد واحراز هدفين في نفس الوقت".

وأشار: "أشكر عمرو السولية على الجهد والقتال مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعض الأشخاص يرون فقط الأمور السلبية، لكنني أرى أنه لاعب مؤثر مع الأهلي ومنتخب مصر".

وأعرب: "السولية ظل يقاتل معنا حين غاب عنا ديانج والآن حمدي فتحي وربما يعاني من بعض الإرهاق في بعض فترات المباريات وهذا أمر طبيعي، ونأمل في عودة حمدي فتحي قريبا أن يحصل السولية على الراحة الكافية".

واختتم: "ليس هناك خلاف على أن محمد الشناوي من أفضل الحراس في تاريخ مصر، وركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لبيراميدز اعتبرها تعاطف في نهاية المباراة، ويجب أن يكون هناك أخطاء حتى نتعلم منها".

ويذكر أن المارد الأحمر بعد فوز الأمس ،نجح فى خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي، وضرب موعدا مع فريق بتروجيت.

اقرأ أيضًا: 3 فضيات وبرونزيتين.. حصاد مصر في ثاني أيام دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022