الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، متابعة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري

وتقام مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا على ستاد "القاهرة الدولي"، في إطار منافسات الجولة الـ23 بمسابقة الدوري الممتاز، في موقعة كروية لا تخلو من الإثارة والندية وسط متابعة كبيرة من جانب عشاق الفارس الأبيض.

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك موعدًا مهمًا ضد سيراميكا كيلوباترا، في لقاء مؤثر يحدد بشكل كبير في الزمالك على المنافسة على لقب الدوري العام بالنسخة الجارية التي تشهد شرسة بين قطبي الكرة المصري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا سيكون مساء الغد الثلاثاء، الموافق 28-6-2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري

تُنقل مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا عبر شبكة قنوات"أون تايم سبورتس"، باعتبارها الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري.

ويسعى النادي الزمالك إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على لقب الدوري، حيث نجح الفارس الأبيض في الفوز بالمباراة الماضية ضد البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقالون العرب، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: عاجل| شقيق بن شرقي يكشف حقيقة انضمامه للأهلي وتفسير رسالته الغامضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الداع: محمد عبد الشافيح محمود الونش- عبدالله جمعة- محمود علاء.

في خط الوسط: أشرف روقا- يوسف إبراهيم أوباما - إمام عاشور.

في خط الهجوم: أشرف بن شرقي - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.