الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحة الشرقية: تنفيذ ورشة عمل عن منظومة المرتبات الجديدة «البيرول»

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

عقدت مديرية الشئون الصحية بالشرقية، ورشة عمل، عن منظومة المرتبات الجديدة المميكنة "البيرول"، وذلك يوم الاثنين، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية.

جاء ذلك بحضور مدير عام الشئون المالية والإدارية بالصحة، ومدير الحسابات التابع للمديرية المالية، ومديري إدارات وأقسام "الشئون المالية، التسويات، الماهيات، الموازنة" بالصحة، وممثل عن شركة إي فايننس، والمديري الماليين ومدخلي ومراجعي الاستحقاقات ومراجعي الحسابات بالإدارات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بمحافظة الشرقية.

وتم تدريب جميع الحضور على المنظومة الجديدة المحدثة والمميكنة للمرتبات، والتي تعتمد على سهولة الإجراءات وسرعة الأداء في حساب المرتبات لجميع العاملين بالقطاع الصحي، توفيرا للوقت والجهد، وجار تسليم ٩٠ جهاز حاسب آلي "لاب توب" على ٣٠ وحدة حسابية تابعة لمديرية الشئون الصحية بالشرقية، للبدء في تطبيق المنظومة الجديدة في جميع الوحدات الحسابية التابعة للصحة.

وأوضح الدكتور هشام مسعود، أن هذا يأتي تنفيذًا لخطة الدولة، لتحسين جودة العمل، وميكنة منظومة المرتبات داخل القطاع الصحي على مستوى الجمهورية، من خلال الأنظمة التي تتواءم مع بيئة العمل، والتي تهدف إلى رفع كفاءة المنظومة الصحية.

اقرأ أيضًا: ضبط 17 «توك توك» مخالف و2 تروسيكل لنباشي القمامة في الشرقية

وأكد أن القيادة السياسية تمضي قدما في توجهها الاستراتيجي نحو بناء مصر الرقمية، وتعزيز وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ووضع الخطط والاستراتيجيات الكفيلة بتحقيق أهدافها في الوصول إلى حكومة مترابطة ومتكاملة رقميًا، والتوسع في تقديم الخدمات المميكنة، بما يضمن تحسين بيئة العمل ورفع مستوى الأداء داخل مؤسسات الدولة المختلفة، وخاصة وزارة الصحة والسكان، للمساهمة في الارتقاء بمستوى حياة المواطنين عبر إتاحة خدمات إلكترونية متعددة توفر الوقت والجهد.