الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:22 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أجل عيون الدوري القطري.. نجم الأهلي يطلب الرحيل

الأهلي
الأهلي

بعد تعافي المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة وعودته للملاعب من جديد، أصبح يعاني مجددا ولكن من تواجده على دكة البدلاء وعدم إشراكه في المواجهات التي يخوضها فريقه، مما نتج عن ذلك مطالبته بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية له، أن بدر بانون، بدأ الضغط على إدارة الكرة للموافقة على رحيله بعد تلقيه عرضا جديا من قطر القطري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف: "عقد بانون جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وطلب منه حسم مصيره سواء بالبيع أو المشاركة بعد جلوسه على دكة البدلاء رغم جاهزيته".

وتابع: "اللاعب أخبر عبدالحفيظ إذا لما ترغبوا في استمراري وافقوا على رحيلي للدوري القطري، وأنا أعلم أن الجماهير غاضبة مني بعد نهائي دوري الأبطال وأعتقد أن بقائي سيكون صعب بعد استبعادي من المباريات الأخيرة".

وواصل: "عبد الحفيظ طلب من اللاعب تأجيل مناقشة العرض القطري لحين معرفة موقف الجهاز الفني الأجنبي الجديد الذي سيتولى المهمة خلال المرحلة المقبلة".

واختتم: "نادي قطر القطري طلب من المغربي بدر بانون مقابل 2.5 مليون دولار مع وجود بنود إضافية تجعل قيمة العرض يزيد إلى حوالي 2 مليون دولار و750 ألف دولار حال موافقة إدارة النادي الأحمر على بيع اللاعب".

ويذكر أن اللاعب غاب عن صفوف الفريق لفترة طويلة بسبب معاناته بمضاعفات في القلب بسبب كورونا، ليعود مجددا بعد تعافيه.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فُيَ الدوري.. والقنوات الناقلة لها