جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 19 أغسطس 2022 01:07 مـ 22 محرّم 1444 هـ

محافظ سوهاج يهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

أرشيفية
أرشيفية

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، أعادها الله علينا بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وبعث محافظ سوهاج برقيات التهنئة المماثلة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

في سياق آخر، استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، السفير الإيطالي بالقاهرة "ميكيلي كواروني"، والوفد المرافق له، خلال زيارته الأولى لسوهاج والتي تستغرق يومين؛ لتفقد المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة، وتفقد بعض المشروعات المشتركة والمدعومة بتمويل من الجانب الإيطالي، بحضور اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، واللواء ضياء الدين أبو العزم السكرتير العام المساعد .

ورحب محافظ سوهاج بالسفير الإيطالي، والوفد المرافق له، متمنيا لهم زيارة سعيدة، والاستمتاع بالمناطق الأثرية والسياحية في سوهاج، وتناول اللقاء مناقشة أبرز المشروعات المنفذة في سوهاج والممولة من الجانب الإيطالي وسبل زيادة التعاون المشترك خلال الفترات القادمة.

ومن جانبه، عبر السفير الإيطالي عن سعادته بزيارة سوهاج، مشيدا بما شاهده من اهتمام على أعلى مستوى بدعم المنتجات والحرف اليدوية بسوهاج، وما تقدمه المحافظة من دعم لمساعدة أصحاب تلك الحرف والارتقاء بها.

اقرأ أيضا.. محافظ سوهاج المجتمعات العمرانية توافق على إنشاء مدينه جرجا الجديدة