الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى عن ثورة 30 يونيو: «الخروج الأكبر في تاريخ البشرية»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا: "بكرة عيد ثورتنا العظيمة، 9 سنوات على هذا اليوم العظيم، الذي عاش فيه الشعب المصري لحظات عظيمة".

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد": "محدش كان يتخيل كمية الخروج ده للمصريين وهو الخروج الأكبر في تاريخ البشرية"، موضحا أن المصريين خرجوا في شوارع مصر الجديدة، وميدان التحرير، وكل محافظات الجمهورية؛ للتعبير عن رفضهم لجماعة الإخوان ومحمد مرسي، قائلا: "الناس كانت زهقت وقررت الخروج على النظام الفاشي الإخواني الإرهابي".

وتابع: "المصريين رددوا هتافات ضد جماعة الإخوان الإرهابية وقتلهم للمصريين ومناداتهم للرئيس السيسي؛ للتدخل لمواجهة الإخوان".

اقرأ أيضًا:«مدبولي» يضع إكليلا من الزهور على «مقام الشهيد» بالجزائر (فيديو)

ووجه أحمد موسى، مجموعة من الرسائل للمواطنين مطالبا الاستماع إليها بجدية: "لا تستمعوا لأي كلام بشأن تواجد الجماعة الإرهابية في الحوار الوطني أو في أي حوار وطني مقبل، وذلك على مسؤوليتي الشخصية، وأن الحوار الوطني للمصريين وليس للإخوان الإرهابيين في الحوار الوطني الذي سيبدأ الأسبوع المقبل".

وتابع: "أنا بقول الحقيقة للمصريين، وعلى الجميع الاستماع لي، أن الإخوان لم يتم توجيه الدعوة لهم، ولا نجلس مع الإرهابيين، ولا نجلس مع من قاموا بتدمير الدولة".