جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:48 مـ 29 صفر 1444 هـ

مدرب منتخب مصر يكشف أسباب الخروج من بطولة العرب لكرة الصالات… خاص

مصر والمغرب كرة صالات
مصر والمغرب كرة صالات

كشف نادر رشاد، المدرب العام لمنتخب مصر لكرة الصالات، أسباب الخروج من بطولة كأس العرب لكرة القدم للصالات، بعد الهزيمة الثقيلة أمام المغرب في نصف النهائي بنتيجة 5-2.

وقال رشاد في تصريحاته لجريدة "الطريق": "منتخب المغرب منتخب كبير هو العاشر على العالم في التنصيف، وسبب تراجع الأداء في هذه المباراة بالتحديد جاء بسبب عدم الإعداد الكافي للاعبي مصر، كما أن هناك هدفين تم إحرازهم من كرات ثابتة، وكانت قائمة مصر في البطولة بها لاعبين ليست لديهم الخبرة الكافية".

وأضاف: "فرق الخبرة والإصابات أثر في سير المباراة، ولكن من البداية والبطولة بالنسبة لنا إعداد للمنتخب واحتكاك للاعبين من أجل الاستعداد لبطولة إفريقيا وكأس العالم، الاتحاد تفهم الوضع خاصة أن فترة الإعداد كانت غير كافية لم نستعد للبطولة سوى 21 يومًا فقط، المنتخب تعرض للتجميد لمدة عام كامل، كل هذه عوامل أدت للنتيجة أمام المغرب".

قشطة بعد إنجاز الكاراتيه: مجهود سنوات.. والدولة لا تدخر جهدًا في مساندتنا |خاص

وتابع: "الجهاز مستمر في منصبه الخروج من البطولة لن يؤثر على موقفنا، وأهم ما نخطط له الآن هو تصفيات كأس العالم وهدفنا تحقيق إنجاز.. قدمنا برنامج خاص بالتصفيات، خوض مباريات ودية في الأجندة الدولية المقبلة في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر بمباراتين في كل شهر".

واختتم: "سيتم تنظيم معسكرات لمدة أسبوع كل شهر، بالإضافة لخطط أخرى لتطوير الدوري واللاعبين والمدربين وأساسيات البنية التحتية".