الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأكيدًا لـ «الطريق».. الأهلي يعلن عن مديره الفني رسميًا

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، النقاب عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان «الطريق» قد أكد في وقت سابق اتفاق مسؤولي النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريس لتولي المهمة الفنية للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: خاص| بترشيح من جوزيه.. الأهلي ينهي اتفاقه مع مدرب برتغالي

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد وجهازه المعاون في بيان رسمي، حصلت الطريق على نسخة منه، وجاء على النحو التالي:

أعلنت إدارة النادي، عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من:
ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.