الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ماتت البراءة».. القصة الكاملة لمقتل طفلة في بولاق الدكرور

الطفلة شيماء ضحية مشاجرة في بولاق الدكرور
الطفلة شيماء ضحية مشاجرة في بولاق الدكرور

تسببت مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة بولاق الدكرور، في مقتل طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، وتوفيت في الحال، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على الجناة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وذكر شهود عيّان لـ«الطريق»، أنّ الفتاة تصادف مرورها بالشارع أثناء وقوع المشاجرة، قائلين: «كانت رايحة تشتري أكل»، وليست لها علاقة بالمشاجرة، الأمر الذي تسبب في وافتها بطلق ناري في الحال، فيما حاول الأهالي إسعافها ولكن فارقت الحياة.

وتابع الأهالي: أن الطفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، وتسمى «بسنت»، ولكن تعرف بـاسم الطفلة «شيماء»، مشيرين إلى أنها تقطن بشارع محمد حسنين عبد الوهاب، متفرع من محمود السنوطي بحي بولاق الدكرور في الجيزة.

اقرأ أيضًا: إصابة نجل محمد أبو العينين وصديقه في حادث تصادم بالغردقة

في نفس السياق، تسلمت أسرة الطفلة «شيماء مجدي»، جثمانها عقب انتهاء مصلحة الطب الشرعي من تشريح الجثمان، وصدور قرار من النيابة العامة بالدفن.

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بتشريح جثة فتاة قتلت بطلق ناري بمنطقة بولاق الدكرور، أطلقه أحد الأشخاص في مشاجرة مع آخرين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.