الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كيلو اللحمة بـ100 جنيه.. «الجيزة» تواجه غلاء الأسعار بمعارض «دعم»

محافظ الجيزة خلال تفقد معرض دعم بفيصل
محافظ الجيزة خلال تفقد معرض دعم بفيصل

مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، يبدأ عدد كبير من المواطنين، البحث عن مستلزمات الحياة المعيشية، أولها اللحوم الطازجة بالأسواق، فيما شكا عدد كبير من أهالي الجيزة من ارتفاع الأسعار وغلاء الظروف المعيشية.

وفي هذا السياق، أعلنت محافظة الجيزة توفير أكثر من ٥٠٠ منفذ ثابت ومتحرك للسلع الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة، بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية لتغطية جميع احتياجات المواطنين، بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية المنتشرة بالعديد من المناطق للتيسير علي المواطنين في الحصول على السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

بدوره، افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، "مبادرة دعم" أحد أضخم المعارض لمستلزمات العيد والسلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفواكه بأسعار مخفضة والذي أقيم بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل في حي بولاق الدكرور.

اقرأ أيضًا: تنفيذ 448 مشروعًا لمياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يشارك فيه ٨٠ عارضا ويوفر السلع الغذائية والملابس بتخفيضات تصل إلى ٣٠% الي جانب اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان، مطالبًا بيع كيلو اللحمة بسعر 100 جنيه.

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض للوقوف علي جودة المنتجات، مشددا على العارضين بضرورة الالتزام بنسب التخفيضات والاستمرار في ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع الالتزام بجودة المعروضات.

كما وجه المحافظ القائمين على الإشراف والمتابعة لانتظام المعرض ومديرية التموين بتكثيف التواجد والمرور الدوري لضمان توافر السلع وصلاحية المنتجات المعروضة والالتزام بنسب التخفيضات.

وأستمع المحافظ إلى آراء المواطنين المترددين علي المعرض عن الأسعار وجودة المعروضات مؤكداً لهم بالتوسع في إقامه تلك المعارض لتغطية كافة قطاعات المحافظة.