الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد تامر عبدالمنعم يجري عملية جراحية بالقلب (تفاصيل)

تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

أعلن مدير عام الثقافة السينمائية الفنان تامر عبدالمنعم، قبل قليل خضوع والده الكاتب الصحفي محمد عبدالمنعم إلى عملية جراحية عاجلة في القلب، وذلك إثر أزمته التي تعرض لها.

وشارك تامر عبدالمنعم، جمهوره صورة له برفقة والده، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق عبدالمنعم، على الصورة، قائلًا: "أبويا الكاتب الصحفي الكبير محمد عبدالمنعم.. ركب دعامتين في القلب.. غير بلاليين لتوسيع الشرايين.. الحمدلله على كل شئ".

وكان قد نشر الكاتب والفنان تامر عبدالمنعم تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن الهجوم الشرس الذي أحاط بالفنان عادل إمام والمطرب عمر دياب واللاعب محمد صلاح.

وقال تامر عبدالمنعم: «حرب شرسة بدأت علي عمرو دياب مع إعلان البريد في رمضان، وبعدها اشتغلوا على محمد صلاح، والآن علي عادل إمام، إيه الناس دي !؟ ولمصلحة مين يا تري الهجوم علي أهم ٣ رموز في مصر بهذا الشكل الممنهج ؟! اكشفوهم».

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا صوتيا من مكالمة منسوبة إلى الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، تهاجم خلالها الفنان عادل إمام، من جانبه قال المنتج عصام إمام شقيق الزعيم في تصريحات له إن هذا التسريب المنسوب إلى نجلاء فتحي يشك في حقيقته، مؤكدا أن نجلاء فتحي فنانة حترمة وعاقلة، لافتا إلى أن العلاقة محترمة بينها وبين عادل إمام منذ زمن طويل، وعلاقتهما وطيدة للغاية.

أقرأ أيضًا: دياب يطرح فيديو كليب «ياتي ياتي»