الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر عبدالمنعم: حرب شرسة بدأت على عمرو دياب ومحمد صلاح وعادل إمام

تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

نشر الكاتب والفنان تامر عبدالمنعم تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن الهجوم الشرس الذي أحاط بالفنان عادل إمام والمطرب عمر دياب واللاعب محمد صلاح.

وقال تامر عبدالمنعم: «حرب شرسة بدأت علي عمرو دياب مع إعلان البريد في رمضان، وبعدها اشتغلوا على محمد صلاح، والآن علي عادل إمام، إيه الناس دي !؟ ولمصلحة مين يا تري الهجوم علي أهم ٣ رموز في مصر بهذا الشكل الممنهج ؟! اكشفوهم».

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا صوتيا من مكالمة منسوبة إلى الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، تهاجم خلالها الفنان عادل إمام، من جانبه قال المنتج عصام إمام شقيق الزعيم في تصريحات له إن هذا التسريب المنسوب إلى نجلاء فتحي يشك في حقيقته، مؤكدا أن نجلاء فتحي فنانة محترمة وعاقلة، لافتا إلى أن العلاقة محترمة بينها وبين عادل إمام منذ زمن طويل، وعلاقتهما وطيدة للغاية.

اقرأ أيضًا: يوسف زيدان يكشف عن اللقاء الأول بين ابن النفيس وبيبرس في روايته الجديدة

وجاءت في التسريبات الصوتية المنسوبة للفنانة نجلاء فتحي الفنان الكبير عادل إمام قائلة: «عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب.. واللي على أجرك لملايين هو الشعب».

وتضمنت التسريبات أيضا: «أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، بيطلع الفاسد في النهاية هو الرابح.. 40 سنة وإنت بتشرب الناس الكلام».