الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هداية ملاك تكشف كواليس مشاركتها في فيلم فيفا عن محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أعربت هداية ملاك، بطلة المنتخب المصري للتايكوندو، وصاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، عن سعادتها بعد مشاركتها في الفيلم الوثائقي الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن محمد صلاح، احتفالًا بعيد ميلاده الـ30.

وكتبت هداية عن الفيلم عبر صفحتها الرسمية: "بكل الفخر شاركت في فيلم وثائقي أعتقد أنه الأول في التاريخ اللي تعمله الفيفا عن لاعب كرة مصري بالحجم ده.. افتخر ببلدي وافتخر أن المصري محمد صلاح هو من أهم لاعبي كرة القدم في العالم وربما على مر التاريخ".

وكان فيفا قد أصدر فيلمًا وثائقيا عن الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ورحلة كفاحه قبل أن يصبح من أهم لاعبي العالم في السنوات الأخيرة، وذلك احتفالًا بعيد ميلاد الفرعون الـ30.

ورصد فيفا في فيلمه بدايات محمد صلاح من قرية نجريج بمحافظة الغربية، والصعوبات التي واجهها اللاعب في مسيرته إلى أن انضم لنادي المقاولون العرب، ومنه للعالمية والاحتراف في بازل السويسري.

وحرص فيفا على توضيح التأثير الذي تسبب فيه الفرعون في أبناء بلدته، وحديث معلمه عنه، وكيف أصبح أولياء الأمور يخططون لمستقبل أبناءهم بعد تألق صلاح.

سكاي تؤكد: صفقة رحيل ماني إلى بايرن ميونخ تمت

واستعان الاتحاد الدولي بتصريحات من نجوم مصر في مختلف المجالات، حيث ظهرت هداية ملاك، البطلة الأولمبية في التايكوندو، ومروان بابلو نجم الراب، فضلًا عن ظهور خاص لصاحب كتاب "فن اللامبالاة" والذي نشر صلاح صورته وهو يقرأه قبل سنوات، مؤكدًا أنه تسبب في تصدره للمبيعات من حينها.

كما برز فيفا الجوانب الإنسانية لمحمد صلاح، ومعاونته لأصحاب القدرات الخاصة.

ويمكن مشاهدة الفيلم من هنــــــــــا.