الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهاجم الزمالك يطلب تحديد مصيره قبل حسم التجديد للقلعة البيضاء

طلب الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مسئولي القلعة البيضاء، تحديد مصيره مع الفريق قبل حسم موقفه من التجديد.

ويرغب "سيسيه" في تحديد مصيره مع الأبيض خلال الفترة المقبلة سواء بالاستمرار على أمل الدخول ضمن حسابات الجهاز الفني، أو الاستبعاد وخروجه لأحد الأندية على سبيل الإعارة أو بيعه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رزاق سيسيه مع القلعة البيضاء الموسم الجاري، ويحق له الانتقال لأي نادٍ آخر دون موافقة الزمالك، لذلك يرفض اللاعب الارتباط بعقد جديد قبل أن يتم تحديد مصيره من المشاركة مع الأبيض.

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض مباراة ودية يوم الاثنين المُقبل الموافق 4 يوليو، أمام مصر المقاصة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء الودي بين الفريقين في الخامسة مساء يوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. سواريز: «إدارة الأهلي أعجبت بطريقتي.. وكانت لي طلبات خاصة»