الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… «الرحلة».. كل ما تريد معرفته عن الكرة الرسمية لكأس العالم 2022

الكرة الرسمية لكأس العالم قطر 2022
الكرة الرسمية لكأس العالم قطر 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن الكرة الرسمية لكأس العالم 2022 بقطر.

وحسب ما كشفته مديرة الشركة المصممة للكرة فرنزيسكا لوفيلمان، فإن الكرة ستكون مزودة بمستشعرات ستساهم في كشف عملية التسلل بشكل كبير.

وقالت «لوفيلمان»، في تصريحاتها لوسائل الإعلام: «اللعبة تزداد سرعة، ومع تسارعها تصبح الدقة واستقرار حركة الكرة أمر بالغ الأهمية، وهذا ما يسمح التصميم الجديد بحدوثه، وتحافظ الكرة الجديدة لمونديال قطر 2022 على سرعتها أثناء التحرك في الهواء».

وأضافت: «لقد سعينا حتى نجعل المستحيل ممكنًا عن طريق الابتكار الجذري لإنشاء أسرع وأدق كرة في تاريخ كأس العالم، والتي ستكون حاضرة في كأس العالم 2022 بقطر».

وتابعت: «الكرة الرسمية لمونديال قطر 2022 اسمها الرحلة، وستلعب دورًا مهمًا في كشف حالات التسلل الصعبة، وذلك بسبب تزويدها بمستشعر وحدة القياس بالقصور الذاتي ليرسل كل بيانات حركة الكرة إلى غرفة عمليات الفيديو بسرعة تُقدّر بـ500 مرة في الثانية».

واختتمت: «تقنية التسلل نصف آلية ستوفر لطاقم التحكيم في المباراة تنبيهًا آليًا بوجود حالة تسلل بدقة شديدة وعالية جدًا، كما أنها ستحسن من عملية التواصل مع المشجعين والجماهير داخل الاستادات ومن خلف شاشات التليفزيون، وذلك بسبب اختبار تلك التقنية في آخر 3 بطولات تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا».

اقرأ أيضًا: تعرف على حصاد مصر في جدول الترتيب العام لدورة ألعاب البحر المتوسط 2022