الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

يترقب جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد كلاسيكو الكرة الأرضية، ويصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بغريمه التقليدي نادي برشلونة يوم 23 يوليو، في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب "إلي جينت ستاديوم" بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، في مباراة ودية قبل انطلاق الموسم الجديد من الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

من المقرر أن تقام أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، والرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا.. سواريز: «إدارة الأهلي أعجبت بطريقتي.. وكانت لي طلبات خاصة»

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تذاع أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد عبر شاشة قنوات bIN Sports، الحاصلة على حقوق بث المباراة.

يذكر أن ريال مدريد توج ببطولة الدوري الإسباني في الموسم الماضي، إلى جانب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

اقرأ أيضًا.. سواريز: «إدارة الأهلي أعجبت بطريقتي.. وكانت لي طلبات خاصة»