الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يد الأهلي.. جارسيا بعد اجتماعه بالعوضي: «هدفنا تطوير المواهب وإمداد الفريق الأول»

راؤول جارسيا
راؤول جارسيا

كشف الإسباني راؤول جارسيا، المسؤول الجديد عن قطاع الناشئين لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن كواليس عمله في القلعة الحمراء، عقب اجتماعه بخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، وياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة الحمراء.

وخلال جلسته مع الثنائي، قال جارسيا: "هدفنا الأساسي هو إحداث نقلة كبيرة في قطاع الناشئين، لتطوير الفرق والمواهب المميزة، من أجل إمداد الفريق الأول بالعناصر الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها في المستقبل".

وكان الإسباني قد وصل صباح اليوم السبت، إلى مقر القلعة الحمراء في الجزيرة، لعقد جلسة مع الثنائي العوضي ولبيب، والتي دار من خلالها شرح للخطوط العريضة لخطة جارسيا، والتي تستهدف تطوير قطاع الناشئين من كافة الأوجه، خاصة ما يتعلق بالجوانب الفنية والبدنية بهدف الارتقاء بمستوى اللاعبين.

اقرأ أيضًا: المواجهة الأولى.. سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمباراة بتروجيت

وجاء تعاقد الأهلي مع الإسباني في إطار خطة مجلس الإدارة لتطوير قطاع الناشئين، من أجل إمداد الفرق الأولى في مختلف الألعاب للحفاظ على النجاح واستمرارية حصد البطولات.

وتسيطر المدرسة الإسباني على قطاع الصالات في النادي الأهلي، حيث يتولي تدريب الفريقي في كرة اليد والسلة مدير فني إسباني بقيادة دانيال جوردو وأوجستي بوش.