الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسنت حميدة: حلمت بتتويج مصر في سباقات الجري

بسنت حميدة
بسنت حميدة

أكدت بسنت حميدة، صاحبة ذهبية 100 متر عدو، في دورة ألعاب البحر المتوسط، أنها تنافس على ذهبية سباق 200 متر غدا في ألعاب البحر المتوسط.

قالت بسنت في تصريحات تلفزيونية: "كنت أحلم كثيرا أن أضع مصر على منصة التتويج في سباقات الجري".

وأوضحت "حميدة" أنه بعد تحقيق ذهبية أمس كانت تريد رفع علم مصر، مؤكدة أن مصر رقم واحد.

وأردفت: " شارك معي في سباق الأمس أبطال كبار في سباقات العدو لمسافة 100 متر".

وأتمت: " الملعب بأكمله كان في حالة دهشة بعد فوزي بذهبية سباق 100 متر عدو، وأستعد منذ 4 سنوات لدورة ألعاب البحر المتوسط ، وأتدرب مرتين يوميا".

وفي سياق آخر ، قال عمر عصر، صاحب فضية تنس الطاولة في دورة ألعاب البحر المتوسط، إنه كان يتمنى أن يحصد الميدالية الذهبية في البطولة.

وأضاف عمر عصر، في مداخلة تلفزيونية: "إحنا عارفين قيمة تمثيل مصر في البطولات الدولية"، مضيفا: "متزوج ألمانية ولم أحصل على الجنسية الألمانیة وأنا أعتز بالجنسية المصرية وتمثيل مصر في البطولات الدولية".

وتابع عمر عصر : "في كل مرة نشارك في بطولة دولية نشعر بقيمة تمثيل منتخب مصر ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق الميداليات الذهبية".

وأكمل: "الرياضات الفردية لها فرصة كبيرة لتحقيق إنجازات وهناك متابعة كبيرة من الشعب المصري للرياضات الفردية ومنها تنس الطاولة".

وتابع: "لابد من الاهتمام بالرياضات الفردية منذ الصغر والمدرسة، ووزير الرياضة تحدث معي على مشروع البطل الأوليمبي وكيفية إعداد بطل أوليمبي في مصر منذ الصغر ".

منتخب مصر للشباب يستدعي ثنائي الإسماعيلي