الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

هالة فاخر تهاجم مسلسل «بيت العيلة» الجزء الثالث.. خاص

هالة فاخر
هالة فاخر

قالت الفنانة هالة فاخر، إنها لا تتوقع نجاح الجزء الثالث من مسلسل بيت العيلة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الجزء الأول والثاني.

وأضافت في تصريح خاص لـ "الطريق" أن الموضوع ليس له علاقة بمطرب المهرجانات حمو بيكا فهو ظهر كضيف شرف في حلقة واحدة فقط، ولكن الجزء الثالث من المسلسل بشكل عام مش هو بيت العيلة اللي جذب الجمهور من سنين.

ودارت أحداث الجزء الأول من العمل حول حياة أربع أخوات تفرقهم الحياة عند الزواج ولكنهم وبالمصادفة يصبحن مطلقات في وقت واحد ويضطررن لأن يعشن مع بعضهن البعض مرة أخرى، وعندها تحدث لهن العديد من المفارقات بسبب اختلاف الشخصيات الأربعة بالإضافة لاختلاف أعمارهن واهتماماتهن.

اقرأ أيضا:إصابة الفنان «إدوارد» بفيروس كورونا للمرة الثانية

وعرض الجزء الأول من المسلسل عام 2009، أما الجزء الثاني فقد عرض عام 2010 وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وهو قصة عمرو سمير عاطف وإخراج عادل عوض وإنتاج محمد أبوالعزم.

يذكر أن آخر أعمال هالة فاخر، في رمضان الماضي مسلسل «بابلو»، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي على، رشوان توفيق.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية «بابلو» البطل الشعبي الذي يحظى بحب من أهالي منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل في العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.