الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد ميري: «وزير المالية يحدد نسبة زيادة بدل الصحفيين غدًا الثلاثاء»

خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين
خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين

قال خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين، اليوم الاثنين، إن الدكتور محمد معيط وزير المالية يناقش غدا الثلاثاء نسبة زيادة بدل الصحفيين أعضاء نقابة الصحفيين.

أوضح وكيل نقابة الصحفيين في منشور عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، أن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي وافق على زيادة بدل الصحفيين بعد مناقشات استمرت 45 يوما.

وقال ميري: "مبروك لكل الزملاء الصحفيين أعضاء جدولى المشتغلين وتحت التمرين والعاملين بالمؤسسات القومية موافقة رئيس الوزراء مصطفى مدبولى على زيادة البدل الصحفي".

وتابع: "شكرا لنقيب الصحفيين ضياء رشوان على جهد استمر 45 يوما حتى استجاب رئيس الوزراء لمطلب الصحفيين الشرعى، ويحدد وزير المالية نسبة الزيادة غدا إن شاء الله".

وصرح ضياء رشوان نقيب الصحفيين في منشور عبر صفحته على فيسبوك مساء اليوم الاثنين، بأنه بالتواصل مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بخصوص تقرير زيادة في بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين والعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية، تتناسب مع ما اتخذته الحكومة من إجراءات مماثلة تخص بقية قطاعات العاملين، استجاب رئيس الوزراء لهذا المطلب ويجري حاليا دراسة نسبة الزيادة مع الدكتور محمد معيط وزير المالية.