الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| حقيقة تسريب امتحان الديناميكا لطلبة الصف الثالث الثانوي 2022

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً، زعموا أنها أجزاء من أسئلة امتحان الديناميكا لطلبة الثانوية العامة 2022 شعبة علمي رياضة والذي ينعقد حالياً باللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وعلم موقع «الطريق» من مصادره داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن فريق مكافحة الغش بغرفة العمليات المركزية يرصد كل ما يدور حالياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي حالة التأكد من أن الأجزاء المنشورة تخص الامتحان سوف يتم ضبط الطلاب الذين صوروا الامتحان، من خلال الباركود السري الموجود على أوراق الاسئلة والتعامل معهم قانونياً.

على صعيد متصل نفى مصدر مسئول لموقع «الطريق» ما تم ترديده عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تسريب امتحان الديناميكا منذ الصباح الباكر وقبل بدء الامتحان بفترة طويلة، مشيراً إلى أن كل ما تردد عن ذلك غير صحيح ولا أساس له من الصحة.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد شددت على مسئولي الامتحانات بضرورة تطبيق الضوابط التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الخاصة بمنع الغش حيث يتم منع الطلبة من دخول اللجان بالهواتف المحمولة وسماعات البلوتوث.

اقرأ أيضاً:

بدء امتحان «الديناميكا» لطلبة الثانوية العامة 2022
عبر هذا الرابط.. مراجعة مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة