الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:05 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حرب الصعايدة.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت قرية بني محمد، اليوم، إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية أطلقها أب ونجله عليهم بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية ومنازل، التابعة إلى مركز أبنوب في محافظة أسيوط وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبنوب المركزي وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان ورد إخطار إلى مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط اللواء دكتور عمر السويفي، يفيد باندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية بني محمد بأبنوب لخلافات على أراضٍ زراعية ومنازل بقرية بنى محمد التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، ووقوع مصابين.

وعلى الفور انتقل على الفور إلى موقع البلاغ قوات الأمن والشرطة، وضباط المباحث بقسم شرطة أبنوب، وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ، ونشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص؛ بسبب خلافات على أراض زراعية ومباني بقرية محمد التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، قام على إثرها أب ونجله بإطلاق النيران على عدد من الأشخاص؛ مما أسفر عن إصابة كل من : "أ.ع.س"، يبلغ عمره 40 عامًا، و"أ.ع.ع"، يبلغ عمره 35 عامًا، وابنته "ن.ع.ع"، يبلغ عمرها 14 عامًا، و"أ.ص.م"، يبلغ عمره 50 عامًا.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبنوب المركزي، وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة.

اقرأ أيضًا: بعد ظهور فريد الديب.. ما هو السيناريو المنتظر في قضية نيرة أشرف؟