الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على قائمة الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي 2022

الأهلي
الأهلي

تشهد فترة الانتقالات الصيفية 2022 رحيل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صفوف الفريق، حيث يوجد من يرحل عن أسوار القلعة الحمراء للبيع نهائيا وآخرين على سبيل الإعارة.

ويبحث جماهير وعشاق المارد الأحمر، عن أسماء الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر فى سوق الانتقالات الصيفية لهذا العام 2022.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية كشف حساب بأسماء الراحلين عن الأهلي فى صيف 2022، بداية من الذي أطاح بهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر

الراحلين عن الأهلي على يد موسيماني

أليو بادجي

استغني الأهلي عن خدمات المهاجم السنغالي أليو بادجي، الذي تم بيعه إلى نادي أميان الفرنسي بصفة نهائية بعد إنتهاء فترة إعارته مع الفريق المباع له حاليا، الذي قام بتفعيل بند الشراء، بعدما قضي السنغالي الموسم الماضي بصفوفهم على سبيل الإعارة.

وليد سليمان

وسيغادر الأهلي فى سوق الانتقالات الصيفية 2022، الحاوي وليد سليمان صاحب ال 37 عاما، الذي أعلن فى 12 فبراير اعتزاله لعب كرة القدم بنهاية الموسم الحالي 2021/2022.

لويس ميكيسوني

اتفق النادي الأهلي على رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، على سبيل الإعارة.

وقد أكدت تقارير إعلامية بأن الساعات الأخيرة شهدت نجاح المفاوضات الجارية بين إدارة الأهلي وأحد الأندية الراغبة فى الحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت التقارير بأن الأندية المهتمة بميكيسوني وصلت لنحو 3 أندية، أبرزها نادي كايزر تشيفز، بالإضافة إلى نادي سيمبا التنزاني.

بدر بانون

أبدت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، موافقتها على رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الأهلي تلقي عرضا من نادي قطر القطري للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل ورحيله عن الأحمر، مقابل مليوني ونصف المليون دولار، واستقبلت إدارة القلعة الحمراء العرض المقدم بالترحيب.

أليو ديانج "الدبابة المالية"

تلقي المالي أليو ديانج خلال الفترة الماضية العديد من العروض المقدمة، من أجل انضمامه لصفوفهم والحصول على خدمات بداية من الموسم المقبل.

ورحبت إدارة الأهلي عند وجود موسيماني مديرا فنيا للأهلي، برحيل اللاعب عن صفوف الأحمر، ولكن فى حال الموافقة على المبلغ المحدد من قبل القلعة الحمراء، وليبقي مصير اللاعب معلقا حتي الآن.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مهاجم الجونة بعد التعادل أمام الأهلي