الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب المصريين يزور الأكاديمية الوطنية للتدريب ويؤكد: اختيار موفق للإشراف على الحوار الوطني

حسين أبو العطا
حسين أبو العطا

استقبلت الأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل الشباب برئاسة الدكتورة رشا راغب، وبحضور المستشار محمود فوزى رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى، وفدا من حزب المصريين برئاسة الأستاذ حسين أبو العطا.

وأشاد رئيس حزب المصريين بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لإطلاق حوار وطنى بمشاركة القوى والتيارات السياسية، حول أولويات المرحلة الراهنة، مؤكدا أن الدعوة جاءت فى التوقيت المناسب، وتعد إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات دولة 30 يونيو، بعدما نجحت الدولة فى تحقيق الأمن والاستقرار، وحققت إنجازات كبيرة من خلال المشروعات القومية العملاقة التى أصبحت تجربة ملهمة للكثير من دول العالم.

وأثنى "أبو العطا" على تكليف الرئيس السيسى بإسناد مهمة تنظيم جلسات الحوار الوطنى للأكاديمية الوطنية للتدريب تحت قيادة الدكتور رشا راغب، إضافة إلى اختيار الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين منسقا للحوار، والمستشار محمود فوزى رئيسا للأمانة الفنية، واختيار أعضاء الأمانة، مؤكدا ثقته فى إدارة الأكاديمية الوطنية لجلسات الحوار بحيادية وشفافية، لما لها من تجارب ناجحة فى تنظيم منتدى شباب العالم والمؤتمر الوطنى للشباب.

وتناول فى كلمته رؤية وأهداف الحزب منذ تأسيسه، مشيرا إلى أن الحزب له قواعد شعبية فى جميع المحافظات وخاض العديد من الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن الحزب حريص على التوافق حول قضايا الوطن، وأن أولوياته وطنية بعيدا عن الحسابات الشخصية.

موضوعات متعلقة