الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مؤمن زكريا يُلبي دعوة رابطة الأندية لحضور نهائي كأس الرابطة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

وجه مجلس إدارة شركة تذكرتي دعوة إلى مؤمن زكريا مستشار شئون الرياضة بالشركة لحضور مباراة نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المقرر إقامتها غدًا الخميس.

وتقام مباراة نهائي كأس الرابطة بين فريقي غزل المحلة وفيوتشر في التاسعة والنصف مساءً غدًا الخميس على استاد القاهرة.

وأكد مؤمن زكريا على تلبيته لدعوة رابطة الأندية وحضوره نهائي كأس الرابطة

وكانت شركة تذكرتى قررت تعيين مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر فى منصب مستشار الشئون الرياضية بالشركة.

عبر مؤمن زكريا، لاعب النادى الأهلى، عن سعادته بعد تعيينه مستشارا لشئون الرياضة بشركة تذكرتى، وقال عبر حسابه على موقع تويتر، "تجربة جديدة.. مستشارا لشئون الرياضة بشركة تذكرتي.. دعواتكم.. ومتشكر على حفاوة الاستقبال من القائمين على الشركة".

ووجه مؤمن زكريا الشكر لمجلس إدارة شركة تذكرتي، وترحيبه بالمنصب الجديد كمستشار رياضي للشركة، كما أثنى نجم الأهلي على دور تذكرتي الرائد والبارز فى المجال الرياضي فى السنوات الأخيرة.

المصري يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني