الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين إصابة الجناح وعودة الظهير.. الإصابات تمنح سواريش قبلة الحياة مع الأهلي

سواريش
سواريش

بين السقوط في مستشفى الإصابات وقبلة الحياة بالعودة إلى الملاعب بعد فترة طويلة عن ممارسة كرة القدم والغياب عدم المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ضربة جديدة للمارد الأحمر من ناحية وبشرة ساره من ناحية أخرى، حيث تعرضت كتيبة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إلى صدمة كروية من العيار الثقيل قبل مباراة الفريق ضد الجونة بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موسم حسين الشحات ينتهي مع الأهلي

كانت مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت أمس على ملعب" خالد بشاره" ليست أسوء مباريات القلعة الحمراء فنيًا فقط، إنما كانت صدمة قوية لللجماهير الحمراء عندما تعرض الجناح حسين الشحات للإصابة بقطع في غضروف الركبة ليسقط في مستشفى المارد الأحمر حتى نهاية الموسم.

ويحتاج حسين الشحات قرابة شهرين من أجل العودة للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر، مما يعني أن البرتغالي ريكاردو سواريش سيفتقد اللاعب في وقت عصيب للغاية بسبب المنافسة الشرسة مع الغريم التقليدي الزمالك على لقب الدوري المصري.

أكرم توفيق يقترب من العودة إلى تدريبات الأهلي

وفي ظل الصدمة الكبرى التي تعرض لها المارد الأحمر بإصابة حسين الشحات، إلا أن تدريبات الأهلي الجماعية ستشهد تواجد أكرم توفيق الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، وهو أمر في غاية الإيجابية بالنسبة لكتيبة الخطيب في بطولة الدوري.

عودة أكرم توفيق للكتيبة الحمراء سيزيل مشاكل كبيرة للمدرب الرتغالي سواريش بسبب تراجع مستوى محمد هاني بالإضافة إلى الترنح في أداء كريم فؤاد الظهير الأيمن البديل في النادي الأهلي، بإلاضافة إلى أن عودة اللاعب المُصاب ستجعل سواريش يتنفس الصعداء بسبب الوطة الكبيرة التي تعرض لها بإصابة الشحات.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بالرباط الصليبي منذ يناير الماضي أثناء مشاركته مع المنتخب المصري ضد منتخب نيجيريا في اللقاء الذي أقيم في دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في دولة الكاميرون.

وكشفت قناة النادي الأهلي، أن أكرم توفيق سيكون خلال 20 يوليو المقبل جاهزا للعودة للمشاركة في مباريات الأهلي بعد غياب 6 شهور فقط وذلك للاستجابة العضلية للاعب وتنفيذه برامج التأهيل بدقة.

اقرأ أيضًا: أبرزها الإرهاق والإصابات.. ما هي أسباب تراجع مستوى الأهلي في الدوري؟

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نادي فيوتشر، في المباراة التي ستقام الثلاثاء المقبل على ملعب"الأهلي وي السلام"، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري.