الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب الأوليمبي لـ«الطريق»: «طردوني من النادي بسبب مستحقاتي»

هاني السيد
هاني السيد

كشف هاني السيد، لاعب فريق الأوليمبي، سبب مشادته مع مدير الكرة بالنادي السكندري، وأمين صندوق الفريق، مؤكدًا أنه تم التلاعب في عقده مع النادي.

وكان هاني السيد، قد نشر بوست، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مهاجمًا فيه الكابتن حسن مفيد، أمين صندوق النادي الأوليمبي، بسبب مستحقاته المتأخرة.

اقرأ أيضًا: لاعب الأوليمبي يستغيث: «مش عايزين يقبضوني.. والموظف قال لي هكسر لك رجلك التانية»

وقال هاني السيد، لاعب الأوليمبي، إنه جلس مع عماد كورة، مدير الكرة بالنادي السكندري، من أجل أخذ مستحقاته، لكنه فوجئ بطلب الإدارة بالجلوس معه من أجل تقليل قيمة عقده مع النادي.

وأضاف السيد، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق: "ذهبت اليوم السبت، إلى مقر نادي الأوليمبي، لأخذ مرتبي الشهري، لكني فوجئت أن الإدارة تريد الجلوس معي من أجل تخفيض راتبي".

وتابع: "تم تشخيص إصابتي بالرباط الصليبي، خلال مواجهة المنصورة في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري، ومنذ ذلك الحين لم أتحصل على راتبي من النادي، بالإضافة إلى أموال التأهيل من الإصابة".

وواصل هاني السيد حديثه للطريق، قائلًا: "ذهبت إلى مدير الكرة بالنادي، وقلت له يا كابتن عماد اللاعيبة واخدة مرتباتها وأنا لا، قال لي عندك حق، لكن أنا مش هقدر أعمل لك أي شيء".

وتابع: "ذهبت للكابتن حسن مفيد، أمين الصندوق بالنادي، وحكيت له على اللي حصل، نده أمن النادي وقالي إطلع برة ومتدخلش النادي تاني".

واختتم هاني السيد، حديثه قائلًا: "غدًا إن شاء الله، سأقدم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل صرف مستحقاتي المتأخرة".