الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:46 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

البانيه بـ85.. تراجع أسعار الدواجن اليوم الخميس

أسعار الدواجن اليوم الخميس
أسعار الدواجن اليوم الخميس

تراجعت أسعار الدواجن اليوم الخميس الموافق 7-7-2022، في السوق المصري، بمقدار جنيه إلى اثنين مع تراجع إقبال المواطنين، وظلت أسعار البيض مرتفعة في ظل الطلب الزائد عليه باعتباره أساسي في العديد من الأكلات.

وننقل لكم أسعار الدواجن والبيض في السطور التالية، مع مراعاة أن هذه الأسعار قد تختلف بنسبة بسيطة من مكان لآخر نظرا لاختلاف تكلفة النقل وتحديد المكسب بالنسبة للتاجر.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أمهات الدجاج 26 جنيه تسليم أرض المزرعة وبسعر 33 إلى 35 جنيه للمستهلك، الدواجن البيضاء بـ34 جنيه للكيلو من المزرعة، وللمستهلك بسعر 36 إلى 39 جنيه، وكيلو الدجاج البلدي بـ38 جنيها في المزرعة، وللمستهلك بسعر يتراوح ما بين 44 إلى 46 جنيه. وسجلت الدواجن الساسو في المزرعة 45 جنيه، وللمستهلك بسعر 47 جنيه، سجل كيلو البط البلدي بـ47 جنيه في المزرعة للمستهلك بـ 55 جنيه.

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار سيارات سوزوكي..سياز ترتفع بقيمة 7 آلاف جنيه

كيلو البانيه تراوح من 85 إلى 90 جنيه، وكيلو الأوراك بـ 60 جنيه وسجلت الكبد والقوانص 60 جنيه للكيلو.

أسعار البيض اليوم

استمرت أسعار البيض كما هي مرتفعة منذ الأمس، بسبب غلاء أسعار الأعلاف، إضافة إلى الإقبال عليه باعتباره عنصر أساسي لكثير من الأكلات، وسجلت كرتونة البيض الأبيض في المزرعة 48 جنيه للكرتونة، وللمستهلك من 51 إلى 60 جنيه، بينما كرتونة البيض الأحمر في المزرعة بـ53 جنيه وللمستهلك بسعر من 61 إلى 65.5 جنيه، وأخيرا البيض البلدي بسعر 59 جنيه للكرتونة في المزرعة، ويباع للمستهلك 71.5 جنيه.