الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:28 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بأطفيح

ارشيفية
ارشيفية

شهدا الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة اطفيح حادث مروع بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقى العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى فى أطفيح، بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور لمكان الواقعة، وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا:ا.. لإفتاء توضح الصيغة الصحيحة لتكبيرات عيد الأضحى المبارك

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالمنوفية بتعذيب كلب حتى نفوقه.

كانت البداية عندما رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالمنوفية بتقييد كلب من رقبته وضربه بفأس عدة مرات حتى نفوقه.

وبالفحص تبين أنه تلقى ركز شرطة أشمون بلاغا من مسئولى إحدى جمعيات الرفق بالحيوان بتداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل قيامه بذلك لكون الكلب ضال وقتل كمية من الطيور خاصته.

كما أضاف بأنه تخلص من الكلب بإلقائه فى إحدى المجارى المائية بذات الناحية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.