الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استايلست يسرا ترد على فضيحة سرقة تصميمات ملابس «أحلام سعيدة» (خاص)

ياسمين القاضي
ياسمين القاضي

ردت الاستايسلت ياسمين القاضي، على اتهام المصممة الروسية لها بسرقة تصميماتها لترتديها النجمة يسرا في مسلسلها الأخير "أحلام سعيدة".

وقالت القاضي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "أكثر من شخص أرسل لي المنشور الخاص بالمصممة الروسية، ولكن ما حدث أن هذه التصميمات والقماش الخاص بها قد رأيته في إحدى المحلات منذ عامين، وعندما توليت تصميمات أحلام سعيدة تواصلت مع المحل، وقمت بشراء القماش منه، وبعدما رأيت منشور المصممة الروسية تواصلت مع المحل وأكدوا لي أن التصميمات والقماش من صناعة المصنع الخاص بهما، بالتالي أنا ليس لي علاقة بهذا الموضوع.

اتهمت مصممة أزياء روسية تدعى فيرا زولوتاريفا، التي تعيش في مصر منذ عدة أعوام استايلست مسلسل "أحلام سعيدة" بسرقة تصميماتها لترتديها النجمة يسرا في مسلسلها.

وشاركت فيرا زولوتاريفا، متابعيها صورة لها وهي مرتدية تصميم من تصاميمها وصورة للفنانة يسرا وهى ترتدي نفس التصميم، على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلقت المصممة الروسية، على الصور قائلة: تم نسخ تصميماتي وأنا عايشة داخل مصر.. تضررت منه أنا فقط وأنا داخل مصر.. فأخذت الموضوع بهزار لأني أصبحت واحدة منكم.. ولأني عارفة إن مزايا الشعب المصري أضعاف عيوبه.

يشار إلى أن مسلسل أحلام سعيدة، كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته النجمة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، محمد أوتاكا، سامي مغاوري.

أقرأ أيضًا: مصممة ملابس روسية تتهم يسرا بسرقة تصميماتها في «أحلام سعيدة»